• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 05:38:38
{رياضية: الفرات نيوز} نفى مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي علاء محمد الأنباء التي تناولتها البعض من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن فتح قنوات الاتصال مع لاعبين جدد لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأوضح محمد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي الفريق الطيار شهاب جاهد وأعضاء الإدارة أكدوا عدم مفاتحة أي لاعب في الوقت الحالي وأن الجميع متمسك بكافة عناصر الفريق الحالي للعب في الموسم القادم،نافيا ماتم تداوله بخصوص استقطاب لاعبين جدد ومتمسكون بجميع اللاعبين والكادر التدريبي".
وأضاف أن "هذه الاخبار عارية عن الصحة كون الموسم الكروي الحالي لم ينتهي بعد" لافتا إلى أن "التركيز في الوقت الحالي منصب على المباريات المقبلة للفريق في الدوري الممتاز فضلا عن نهائي كأس العراق".
وأشار إلى أن "جهود الهيئة الادارية للنادي والكادر التدريبي واللاعبين تنصب في كيفية التتويج بلقبي الدوري والكاس،مبينا أن موضوع التعاقد مع لاعبين جدد سيتم تحديده من قبل الهيئة الإدارية واللجنة الفنية وبالتشاور مع الكادر التدريبي".
كما دعا مدير المكتب الاعلامي "وسائل الاعلام كافة إلى توخي الحذر والدقة من قبل اشخاص يتصيدون بالماء العكر ينشرون أخبارا كاذبة للتأثير على مسيرة الفريق خلال الموسم الجاري".

عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة