• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 20:50:42
{بغداد: الفرات نيوز} حقق فريق نفط الجنوب أول انتصاراته في الدوري الممتاز، بفوزه مساء اليوم الخميس، على ضيفه أربيل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بملعب الفيحاء، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

سجل هدف نفط الجنوب الوحيد في المباراة المحترف المغربي عمر المنصوري في الدقيقة 17.
مرت الدقائق الأولى من المباراة هادئة ومثلت فترة جس نبض للفريقين قبل أن يفاجئ المحترف المغربي الضيوف بهدف في الدقيقة 17 من المباراة.
الهدف كان بمثابة الصدمة لأربيل الذي حاول العودة لأجواء المباراة بتسديدة لحيدر قهرمان علت العارضة ورأسية لشيركو كريم افتقدت للتركيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط الجنوب (1-0).
في الشوط الثاني كثف أربيل هجماته وحاول عبر برزان شيرزاد والمحترف داركو لكن الكرات افتقدت للتركيز فيما حاول نفط الجنوب مرة أخرى عن طريق المنصوري لكن دفاع أربيل أحبط المحاولات.
وبذلك الفوز حصد نفط الجنوب أول 3 نقاط في رصيده ليحتل المركز العاشر، فيما تجمد رصيد أربيل عند النقطة السادسة بالمركز الرابع.
وفي نفس الجولة، خطف فريق الحدود نقاط المباراة كاملة من فوزه على فريق نفط الوسط بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب التاجي.
سجل الهدف الوحيد للحدود، لاعبه علي فندي في الدقيقة 6، ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة السادسة بمقعد الوصيف ويتجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة الثالثة بالمركز التاسع.
فاجأ الحدود ضيفه نفط الوسط بهدف سريع في الدقيقة السادسة من المباراة، مستغلا خطأ الحارس علي كاظم الذي خرج دون أن يمسك بالكرة لتصل إلى رأس اللاعب علي فندي الذي حولها داخل الشباك.
وحاول نفط الوسط العودة وفرض سيطرته على المباراة وأهدر سجاد حسين فرصة ذهبية بتمريرة من مصطفى حسين لكنه سدد الكرة بجوار القائم.
وعاد سجاد وأضاع كرة بعد مواجهته المرمى إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، فيما سدد فلاح عبد الكريم كرة ردها الحارس واصطدمت بالقائم لتحرم نفط الوسط من التعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم الحدود (1-0).
وفي الشوط الثاني واصل نفط الوسط إهدار الفرص عبر المحترف السنغالي ديمبا مرة وفلاح عبد الكريم مرة أخرى.
وأضاع البديل أمير حامد فرصة لا تصدق، فيما لم يوفق سجاد من استثمار آخر الفرص لتنتهي المباراة بفوز الحدود بهدف دون رد.انتهى
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة