• Tuesday 17 September 2024
  • 2024/09/17 08:27:28
{أمنية:الفرات نيوز} ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعا في قيادة منطقة سامراء لمناقشة الاستعدادات الجارية لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري {عليه السلام}، بحضور محافظ صلاح الدين ورئيس اللجنة الخدمية وعدد من القادة الأمنيين والضباط والجهات الساندة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأكد الشمري، بحسب بيان مكتبه تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، على :"أهمية تعزيز العمل الأمني بالتزامن مع الجهد الخدمي لإنجاح هذه المناسبة التي يحييها المؤمنون من داخل البلاد وخارجها"، مشيرا إلى أن "طلائع الزائرين بدأت بالتوجه إلى قضاء سامراء من مختلف المناطق".

واستمع الشمري -بحسب البيان- الى خطة متكاملة قدمها قائد منطقة سامراء وقائممقام القضاء،موجهاً "بتعزيز القطعات الأمنية من موارد وزارة الداخلية"، مبينا أن "هناك تنسيقاً مع قيادة العمليات المشتركة لإسناد الخطة الأمنية بجهد جوي"، مؤكداً أن "هذه الزيارة تعتمد بشكل رئيس على الجهد الاستخباري المكثف من خلال الخطة الاستخبارية الموضوعة لهذا الغرض".

كما شدد، على "وضع خطة مدروسة لعملية التفويج العكسي لزائري سامراء المقدسة وإسنادها بباصات من قيادة قوات الشرطة الاتحادية وباقي التشكيلات الأمنية الأخرى".

اخبار ذات الصلة