• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 11:59:34
{محلية: الفرات نيوز} بشر وزير الكهرباء ماجد حنتوش، أصحاب العقود والأجور اليومية العاملين في قطاع الوزارة بقرب صرف دفعة من مستحقاتهم المالية بعد دخول موازنة 2021 حيز التنفيذ.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للوزارة ان حنتوش "تفقد مساء الأحد محطة كهرباء الصدر الغازية ببغداد، يرافقه مدير عام الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية المنطقة الوسطى علي أحمد حسن، واطلع ميدانياً على سير أعمال الصيانة داخل الوحدتين التوليديتين الأولى والثانية، واكمال تجوير منظومات التبريد وسلال الحار والبارد، والمضخات، كما اطلع بشكل مباشر على فعاليات تطوير اداء الوحدتين التوليديتين الثالثة والرابعة".
واستمع وزير الكهرباء إلى "شرح مفصل لكل مجريات أعمال الصيانة الدورية والطارئة واعمال الغسل الكيمياوي للمراجل، وتبديل فلاتر الهواء".
وأثنى حنتوش على الجهود التي تبذلها ملاكات محطة كهرباء الصدر الغازية { الملاك والعقود والأجور} في إنجاز أعمال الصيانة وأجرى حديثاً لهم واعداً اياهم بإن "الوزارة لديها مساعي كبيرة جدا لتأمين دفعة من مستحقاتكم ولن تنقطع جهودها الا بتأمين جميع ما هو واجب الدفع من استحقاقاتهم".
ووعد وزير الكهرباء بتذليل كافة المعوقات من أجل ديمومة الإنتاج، وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، واشاد بالجهود النوعية التي يقدمها الشباب من موظفي العقود والأجور وانهم ساهموا بتطوير العمل.

عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة