• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 12:24:16
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت أمانة بغداد، ان جميع عمليات الأكساء في العاصمة ضمن مشروع {نهضة بغداد} تكون ضمن مواصفات عالية ودقيقة".

وقال أمين بغداد علاء معن خلال تفقده اليوم الجمعة مواقع عمل أكساء شارعي الجمهورية وسط بغداد وشارع الرستمية في جنوبها بححضور صحفيين أن "أمانة بغداد تنتهج اليوم اسلوبا جديدا في تنفيذ مشاريعها حيث تتبنى فلسفة جديدة في أدارة الموارد من خلال اشراك عدد من وزارات الدولة في عمليات الأكساء الجارية حاليا  . جاء ذلك ، حيث تقوم كوادر الأمانة بأكساء هذين الشارعين مستغلة خلوها من المركبات بسبب حظر التجوال الذي فرضته الحكومة".
وأضاف "لقد عقدنا عددا من الاجتماعات خلال الايام الماضية مع عدد من الكادر المتقدم في الأمانة وقررنا استثمار أيام الحظر لتكثيف الجهود والعمل في أكساء الشوارع التي تشهد زخما مروريا كبيرا خلال أيام الاسبوع ونحن اليوم في شارع الجمهورية وسط بغداد حيث تستأنف عمليات الأكساء بوتيرة أعلى مستغلين خلو هذه المنطقة التجارية والحيوية من المركبات والمتبضعين لأكمال اعمال الأكساء".
وأضاف انه "وفي نفس الوقت هناك فريق آخر يعمل الآن في منطقة الرسمتية في شارع بغداد - واسط هذا الشارع المهم والذي هو ايضا يشهد عقد مرورية على مدار اليوم".
وأكد معن، أن "أعمال الأكساء مستمرة وحسب جداول معدة لذلك وتأتي ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير الذي أعلنا عنه في وقت سابق" مشددا على، أن "جميع عمليات الأكساء تكون ضمن مواصفات عالية ودقيقة ومراقبة من قبل مختبر أبن الرشد" مضيفا أن "جميع هذه الأعمال تقوم بها أمانة بغداد وبدعم واسناد من عدد من الوزارات والمؤسسات منها و{النفط ، الصناعة، الأسكان} والحشد الشعبي وغيرها".
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة