• Tuesday 30 April 2024
  • 2024/04/30 03:23:14
{دولية:الفرات نيوز} بعث أمير الكويت نواف األحمد الجابر الصباح، مساء السبت، برقيتي تهنئة إلى رئيسي الجمهورية برهم صالح رئيس جمهورية والوزراء مصطفى الكاظمي أعرب فيهما عن خالص تهانيه بنجاح انعقاد مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال امير الكويت، بحسب وكالة كونا الاخبارية:" نتمنى أن يحقق المؤتمر أهدافه السامية والمرجوة لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة ولتوحيد الجهود اإلقليمية والدولية من أجل استقرار المنطقة وأمنها ولتعزيز الشراكات السياسية واالقتصادية واألمنية وتبني الحوار البناء".

فيما اشاد، بـ:"الجهود الحثيثة التي بذلها العراق لعقد هذا المؤتمر وبحسن اإلعداد والترتيب له"، راجياً" لهما موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيق دوام األمن واالستقرار وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب العراقي الشقيق من تقدم وازدهار".

كما بعث ولي العهد الكويتي، مشعل األحمد الجابر الصباح، برقيتي تهنئة إلى أخيه فخامة صالح والكاظمي ضمنهما خالص تهانيه بنجاح انعقاد مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة مشيدا سموه بما أسفر عنه المؤتمر من نتائج مثمرة وبناءة ومتمنيا سموه لهما موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق وشعبها الشقيق كل التقدم واالزدهار.

فيما بعث رئيس مجلس الوزراء الكويتي، صباح خالد الحمد الصباح، ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة