وقد ساهم النمو النوعي في الأداء القوي في قطاعات الأعمال الرئيسية، وخاصةً في قطاعات الأعمال بين الشركات (B2B)، والقطاعات غير المتعلقة بالأجهزة (مثل الاشتراكات ومنصة webOS)، والمبيعات المباشرة للمستهلك (D2C).
حققت حلول المركبات والتدفئة والتهوئة وتكييف الهواء (HVAC)، وهما قطاعان أساسيان لاستراتيجية إل جي للأعمال التجارية (B2B) ونموها المستقبلي، إيرادات وأرباحًا تشغيلية ربع سنوية قياسية. وارتفعت الأرباح التشغيلية المجمعة لشركة حلول المركبات وشركة الحلول البيئية بنسبة %37.2 على أساس سنوي، مع ارتفاع الإيرادات بنسبة %12.3.
كما حققت شركة حلول الأجهزة المنزلية، الشركة الرائدة والمُولّد الرئيسي للأرباح في شركة إل جي، أعلى إيرادات ربع سنوية لها على الإطلاق، مع الحفاظ على ريادتها في السوق العالمية. وتشهد أعمال الشركة تحولاً سريعاً من خلال نماذج مبتكرة مثل خدمات الاشتراك والمبيعات المباشرة للمستهلك. وفي الوقت نفسه، حقق قطاع الإعلام والترفيه أداءً قوياً، بفضل النمو المستمر في منصة إل جي للإعلانات والمحتوى القائمة على نظام التشغيل webOS.
أعلنت شركة LG Home Appliance Solution Company عن إيرادات في الربع الأول بلغت 6.70 تريليون وون كوري، وأرباح تشغيلية بلغت 644.6 مليار وون كوري. وبالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، ارتفعت الإيرادات بنسبة %9.3، مسجلةً رقمًا قياسيًا جديدًا، ونمت الأرباح التشغيلية بنسبة %9.9. وتواصل الشركة الحفاظ على ريادتها في السوق، مع تسريع نمو مبيعات الاشتراكات والخدمات المباشرة للمستهلكين.
بالنظر إلى الربع الثاني، تتوقع الشركة تزايد حالة عدم اليقين نتيجةً لتغير سياسات التجارة العالمية وتزايد المنافسة في السوق. ولمواجهة هذه التحديات، ستوسع الشركة محفظتها من المنتجات الجديدة والمنتجات محدودة الحجم، مع تعزيز تركيزها على أساس سنوي، ارتفعت الإيرادات بنسبة %18، ونمت الأرباح التشغيلية بنسبة %21.2. منذ بداية عام 2025، تدير إل جي أعمالها في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء كقسم مستقل، محققةً مكاسب أداء ملحوظة بفضل كفاءة تخصيص الموارد وهيكل تنظيمي يركز على الأعمال التجارية بين الشركات (B2B)