• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 22:51:24
{سياسة:الفرات نيوز} حددت رئاسة مجلس النواب، اليوم الخميس، ايام الاحد والاثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبل لاجتماعات اللجان النيابية بشأن قانون حظر التطبيع واقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر اعلام المجلس في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء خلال ترؤس النائب الاول لرئيس البرلمان حاكم الزاملي، لجلسة اليوم والتي تضمنت القراءة الثانية لقانون تجريم التطبيع من قبل اللجنة القانونية، ان الاتجاه والموقف العراقي الوطني ثابت ومعروف في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل". 

ووجه الزاملي، بحسب البيان، بـ"تخصيص أيام الأحد والإثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبل لاجتماعات اللجان النيابية ، على ان تعقد الجلسة المقبلة للمجلس يوم الاربعاء المقبل"، داعيًا جميع النواب الى "حضور جلسة التصويت على قانون حظر التطبيع مع الكيان الصهيوني ، بعد تضمين التعديلات والمقترحات اللازمة".

وبين، ان "الاجيال ستذكر الموقف التاريخي للذين سيصوتون على هذا القانون المهم للغاية"، مؤكداً على "أهمية تشريع قانون حظر التطبيع خصوصًا مع تزايد خطوات التطبيع في المنطقة، وما يشاع من ان العراق سائر في هذا الطريق".

فيما شدد الزاملي، على ان "الشعب ينتظر اجراءات المجلس في تشريع القانون، سيما وان المجلس ماضٍ في التصويت عليه وهذا هو المتوقع من قبل ممثلي الشعب".

اخبار ذات الصلة