• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 01:40:12
{بغداد: الفرات نيوز} نفت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، ما تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول معاقبة عنصر في قوات الجيش بمحافظة كركوك على خلفية مشاجرة وملاسنة كلامية حدثت بينه وبين النائبة الكردية عن المحافظة.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد يحيى رسول في بيان، إن "ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن معاقبة الجندي الذي اوقف عجلة إحدى النائبات عار عن الصحة"، موضحا أن "الجندي يعمل ضمن اللواء 61 في مقر العمليات المتقدم بمحافظة كركوك".
وأوضح رسول أن "ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من صور تجمع قائد عمليات المقر المتقدم في كركوك اللواء الركن سعد حربية مع نواب كركوك، هو لقاء طبيعي، وليس له علاقة بالحادثة".
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي، مقطعاً مصوراً يظهر منع النائب في البرلمان، الماس فاضل، عن الاتحاد الوطني الكردستاني، من العبور من إحدى السيطرات المغلقة بسبب حظر التجوال المفروض.
ويظهر في المقطع المصور، محاولة عضو مجلس النواب، المرور من السيطرة الأمنية المغلقة وتذكير عنصر الأمن بانها دبلوماسية، ولكن دون جدوى ما دفعها للصراخ عالياً في وجه أحد المنتسبين واطلاق الشتائم.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع العميد يحيى رسول، رفع دعوى بحق النائبة" مضيفاً "نشكر هذا المقاتل البطل على التزامه العالي بالقانون وتعامله بحكمة وعقلانية مع التجاوز الذي وقع عليه، ونؤمن بان القضاء العراقي سينصفه".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة