• Saturday 20 April 2024
  • 2024/04/20 02:45:26
{اقتصادية: الفرات نيوز} أعلن مصرف الرافدين إطلاق التقديم الإلكتروني على سلفه المالية بدلاً من التقديم اليدوي بداية العام المقبل.

وذكر بيان للمصرف تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه انه "وإلتزاماً بالتوجيهات الحكومية في تيسير الإجراءات للمواطنين والحد من حالات الفساد المالي والإداري وللتحول إلى  الأنظمة الإلكترونية وأتمتة العمليات المصرفية قطعاً للطريق أمام ضعاف النفوس والمنتفعين من وسطاء وغيرهم ولغرض إنهاء البيروقراطية واختصار الوقت يعلن مصرف الرافدين لزبائنه الكرام إعادة العمل بنظام التقديم الإلكتروني على السلف بداية العام المقبل 2023 بعد الانتهاء من المتطلبات اللوجستية اللازمة للشروع بالعمل".

وأكد المصرف أن "إطلاق منح السلف سيكون وفق آلية ميسرة ومعدة لهذا الغرض وذلك عبر تطبيق مصرف الرافدين حيث سيوفر إمكانية التقديم على السلف بصورة إلكترونية سهلة وآمنة (من المنزل) وسيتم توفير  محطات التقديم في فروع مصرف الرافدين المنتشرة في العراق للراغبين بالتقديم عن طريق زيارة فروع المصرف لغير القادرين على التقديم من خلال التطبيق".

وبين أن "هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة إصلاحات سينتهجها المصرف تباعاً بخصوص آليات وشروط منح القروض وتنويع خدمات الدفع الإلكتروني التي تأتي للإسهام في تسريع الإجراءات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لزبائن مصرف الرافدين".

اخبار ذات الصلة