• Tuesday 16 April 2024
  • 2024/04/16 10:22:53
{محلية:الفرات نيوز} بارك رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الاربعاء، اهالي بغداد افتتاح مجسر قرطبة بعد 200 يوم عمل متواصل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال السوداني، في كلمة له خلال افتتاحه مجسر قرطبة، تابعته {الفرات نيوز}، اننا "نبارك لأهل بغداد الذين تحملوا طيلة 200 يوم ولكنها معاناة مؤقتة للوصول إلى هذا المنجز"، مبيناً أن "هذا المشروع جاء ضمن تشخيص سابق".

وأضاف أن "الاختناقات المرورية لا تتلاءم مع صورة بغداد، اذ ان العاصمة بغداد تستحق أن تكون في أبهى صورة"، موجهاً الشكر إلى "وزارة الإعمار ووزيرها وملاكاتها، فقد انجز مجسر قرطبة بطريقة عمرانية لأول مرة".

وتابع السوداني، أنه "في هذه الحكومة يوجد فريق يتسابق لإنجاز المشاريع ولقد وضعنا عنوان الخدمة وانطلقنا في المشاريع، وهناك مشاريع تنفذ في كل أرجاء العراق وبمتابعة مزعجة".

ولفت الى أن "المشاريع الخدمية مقدمةً لإحداث تنمية في البلد، ومشاريع فك الاختناقات تتميز بإنجازها وفق مدة زمنية أقل من المتفق عليها"، مؤكداً أن "العراق يستحق منا هذه المنجزات".

واشار السوداني، الى أن "العراق يستحق منا هذه المنجزات، وسندعم الشركات التي تنفذ مشاريع فك الاختناقات بدقة وكفاءة ووقت قياسي"، لافتاً الى أنه "لا يمكن أن تكون هناك تنمية بدون شبكة طرق".

اخبار ذات الصلة