• Tuesday 16 April 2024
  • 2024/04/16 11:15:54
{سياسة:الفرات نيوز} دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاربعاء، قيادات الحكمة التنظيمية إلى الاستعداد للاستحقاق القادم.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان :"ذلك جاء خلال لقاء سماحته وفي رحاب شهر رمضان المبارك جمعا من القيادات التنظيمية لتيار الحكمة الوطني في بغداد".

وبارك السيد عمار الحكيم، لهم أيام الشهر الفضيل واقتراب عيد الفطر المبارك، داعياً ومن خلالهم إلى "استثمار المتبقي من الأيام المباركة في الطاعة والدعاء والصلاة والاستغفار"، مشيرا إلى "قيمة عبادة الصوم بين العبادات حيث يشير الحديث القدسي "الصوم لي وأنا أجزي به"،مبيناً "أهمية التوازن بين العمل وإتمام الواجبات والمسؤوليات وبين العبادات والعمل الصالح".

واشاد بـ"دور قيادات الحكمة التنظيمية وانتصارهم لمشروعهم ورد الاعتبار وتحقيق منجز حقيقي تناوله الجميع بالإشادة والإعجاب"، مؤكداً أن "الأرقام ليست وحدها محط الإشادة والاعتبار إنما العمل المنظم وتوزيع الأدوار وتكاملها".

ودعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، إلى "تكثيف الجهود والعمل بواقعية شديدة والاستعداد للاستحقاق القادم، مع أهمية الالتزام بالقيم والمبادئ وحسن السلوك، وأن تكون على رأس الأولويات"، مشدداً على "التمسك بمنهج الاعتدال والوسطية وتلمس أثره داخليا وعلى المستوى الوطني".

اخبار ذات الصلة