• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 21:44:10
{بغداد: الفرات نيوز} حمل رئيس نادي الشرطة الرياضي عبد الوهاب الطائي، الشركة المنفذة لملعب النادي مسؤولية تأخر انجازه، فيما كشف عن موقف النادي بشأن انتخابات اتحاد الكرة.

وقال الطائي في برنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الجمعة، ان "التقصير في اكمال ملعب الشرطة تتحمله الشركة التي لا نتوقع انها ستنجح في التنفيذ لانه في كل المقاييس المشروع الذي يستمر لست سنوات فانه ولد ميتاً"، مبيناً ان "حل المشكلة يكمن بترك الشركة للمشروع واحالته الى شركة اخرى وفق القانون".
وأضاف الطائي "دفعنا عقود اللاعبين بنسبة 40 الى 45 % على ان يتم التعاقد معهم في الموسم المقبل ولا توجد لدينا أزمة مالية في نادي الشرطة ولكن موازنتنا اقل من باقي الاندية الكبيرة"، موضحاً ان "الادارات السابقة كانت موازنتها السنوية 14 مليار دينار وخفضت الان الى النصف أي 7 مليارات دينار والشرطة".
واشار الى ان "قرارات ادارة النادي تكون بالاتفاق والاجماع ولست دكتاتوريا في التفرد بالقرارات"، مضيفاً ان "ادارة النادي لا تتدخل في اختيار اللاعبين ولكن الجهاز الفني هو من يتحمل مسؤولية الاختيار".
وبخصوص التعاقدات بين الطائي ان "اللاعب امجد عطوان لديه الرغبة في العودة الى نادي الشرطة بعد انتهاء عقده مع الكويت الكويتي".
وتابع الطائي ان "موظفاً في وزارة الصحة اعلن عن اصابة خمسة من لاعبي الشرطة ولا نريد ان نؤذيه كونه خبر عار عن الصحة".
وبشأن عمل الهياة التطبيعية لاتحاد الكرة اوضح الطائي "اعتقد سيتم تمديد انتخابات اتحاد الكرة وسندعم أي شخصية قادرة على قيادة ملف الرياضة".
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة