• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 11:35:33
{أمنية: الفرات نيوز} ألقت قوة من شرطة بغداد، القبض على مسلح يستقل دراجة نارية ويحمل سلاح كلاشنكوف اطلق النار اتجاه مواطنين اثنين شمالي العاصمة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "وبعد ورود اخبار الى قسم شرطة الكاظمية التابع لقيادة شرطة بغداد بوجود حادث اطلاق نار ضمن قاطع مسؤولية القسم تم من خلال استخدام متهم ملثم دراجة نارية مع سلاح نوع كلاشنكوف ادى الحادث الى إصابة مواطنين اثنين باصابات في الجسم تم على اثرها نقلهما الى المستشفى".
وأضاف ان "وعلى الفور وباشراف مباشر لقائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح نعمة تم تشكيل فريق عمل ميداني للوصول إلى الجاني وبعد بذل الجهود وتكثيفها تم التعرف على المتهم واستحصال موافقة القضاء لالقاء القبض عليه وفق احكام المادة ٤٠٥ وبالفعل تم القاء القبض على المتهم والذي اعترف صراحة بقيامه بإطلاق النار اتجاه المصابين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون".
وفي سياق متصل ألقى فوج الطوارىء العاشر في شرطة بغداد، القبض على أربع متهمين بمشاجرة وإطلاق نار.
وذكر بيان للشرطة انه "وبعد سماع صوت إطلاق نار ضمن قاطع مسؤولية فوج طوارىء بغداد العاشر التابع لقيادة شرطة بغداد تم على الفور التحرك على مصدر الاطلاقات وتطويق ومحاصرة مكان اطلاق النار والقاء القبض على أربعة متهمين كانوا يطلقون النار بسبب مشاجرة حصلة بين طرفين".
وأشار الى "اعتقال اثنين من المتهمين من كل طرف واصطحابهما الى مركز شرطة باب الشيخ لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة