• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 13:41:09
{محلية: الفرات نيوز} قال المكلف بمهام وزير الكهرباء عادل كريم، ان الوزارة "تواجه حرباً موغلة ودخلت عدة تحديات ضد المخربين".

وذكر بيان للوزارة ان كريم "استقبل أمس في مكتبه العميد علي ياسين ضابط مركز شرطة حماية مقر الوزارة ومجموعةً من الضباط والمراتب بمناسبة عيد الشرطة وهنأَ الحضور بعيدهم، وأشاد بدور وزير الداخلية وتعاونه اللا محدود مع وزارة الكهرباء في تأمين تدابير حفظ ابراج نقل الطاقة من ايدي العابثين والمخربين، وبطولات منتسبي قوى الامن الداخلي وما يبذلوه من تضحيات كبيرة في توفير الامن والنظام للمواطنين".
 كما أثنى كريم "على الدور الفاعل والمؤثر لمنتسبي شرطة حماية المنظومة في مقر الوزارة وتشكيلاتها كافة في الحفاظ على الارواح والممتلكات، وفق أداءٍ عالي الكفاءة".
وأشار الى "الحرب الموغلة على قطاع الكهرباء وان الوزارة تسابق الزمن لاجل خدمة المواطن ، ودخلت في عدة تحديات ضد المخربين للنهوض بواقع الخدمات المقدمة".
وأضاف كريم "نرى ان من الضرورة استمرار التنسيق مع الجهد الامني لحماية الخطوط الناقلة وكافة مفاصل الشبكة الكهربائية، مع التوعية بدور المجتمع في هذه المعادلة التي ستكون محصلتها تكاتفاً نوعياً بين مؤسسات الدولة والمواطن لبناء الوطن وارساء منجزاته على ارض صلبة".
 

اخبار ذات الصلة