• Tuesday 18 June 2024
  • 2024/06/18 11:16:17
{سياسية: الفرات نيوز} عزت النائبة عن كتلة قوى الدولة، انتصار حمد المالكي، بوفاة عدد من الكوادر التعليمية في حادث سير في محافظة البصرة صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت المالكي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "بقلوب مكسورة وحزينة، نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأسر وأحباء الضحايا الذين فقدناهم في حادث تصادم مأساوي على طريق سفوان - أم قصر".
وبينت إن "مصرع عدد من المعلمين والمعلمات من مدرسة الإبراهيمي في سفوان يعد خسارة لا توصف، نشاطر ذويهم الألم وندعو الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنحهم القوة والصبر لتجاوز هذا الحزن العميق".
ولقي 14 مواطنا مصرعهم اغلبهم من الكوادر التعليمية في حادث سير مروع بالاضافة الى سائق الباص الذي كان يقلهم صباح اليوم الى مدرسة الابراهيمي في سفوان غربي البصرة.
وقال مدير الناحية طالب الحصونة ان 8 معلمات ومعلمين اثنين بالاضافة الى 3 اطفالهم كانوا برفقتهم بالاضافة الى السائق لقوا مصرعهم جميعا في الحادث وقع على طريق سفوان – أم قصر عندما كان هؤلاء الاشخاص متوجهين الى دوامهم في تلك المدرسة عندما تفاجأ سائق الباص نوع {ستاركس} بشاحنة كبيرة "تريلة" وهي تسير عكس الاتجاه الصحيح "رونك سايد".
واضاف ان جميع المعلمين والمعلمات الذين كانوا في المركبة توفوا بالاضافة الى السائق" مشيراً الى ان "شرطة المرور والاجهزة المختصة وصلت مكان الحادث وفتحت تحقيقا فيه".
وأعلنت محافظة البصرة الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.
 

اخبار ذات الصلة