• Tuesday 18 June 2024
  • 2024/06/18 11:59:48
{مجلية:الفرات نيوز} القتى النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف هاشم الكرعاوي، اليوم الثلاثاء، وزير الزراعة عباس العلياوي في العاصمة بغداد حيث بحث الجانبان ملف تعويضات الفلاحين وضرورة صرفها لمستحقيها.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الكرعاوي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"النجف أكملت كافة الإجراءات والمحاضر المتعلقة بذلك وتم توقيعها من قبل المحافظ وارسلت إلى وزارة الزراعة في وقت سابق"، مشيرا الى "طلب وزارة المالية كافة القوائم وضمن برنامج الاكسل  تتضمن اسم الفلاح وقيمة مبلغ التعويض"، مبيناً "سيتم توحيد كافة قوائم المحافظات (النجف، الديوانية، السماوة) من قبل وزارة الزراعة لغرض ارسالها إلى وزارة المالية".

واضاف "طلبنا من وزير الزراعة تشكيل لجنة لحسم موضوع ملف التعويضات واكمال كافة الإجراءات المتعلقة بها"، مؤكداً "أهمية وجود مدير زراعة النجف الأشرف ضمن اللجنة وذلك لمتابعة اي معوق أو حاجة معينة لغرض تزويد اللجنة المعنية به وارساله ضمن القوائم إلى وزارة المالية".

وتابع الكرعاوي، انه "سيتم العمل بهذه اللجنة من هذا الأسبوع مطالباً أن يتم إنجاز عمل هذه اللجنة خلال مده أقصاها (16) يوم كحد أعلى"، مؤكداً "متابعة لهذا الموضوع شخصياً مع الوزارات المعنية لحين انجازة بشكل نهائي وتسليم هذه التعويضات لمستحقيها".

اخبار ذات الصلة