• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 17:29:56
{بغداد: الفرات نيوز} ردت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي على مزاعم معرض الكرة العراقية المصور بعد اتهام قائد القوة الجوية ورئيس الهيئة المؤقتة اللواء شهاب جاهد بطرح ارض النادي في شارع فلسطين  الى احد المستثمرين وبحصص جديدة.

 وذكرت الهيأة المؤقتة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "عملها الحقيقي في النادي لايتجاوز الخمسة والثلاثين يوما وأن السيد قائد القوة الجوية في اول تصريح له أكد على النهوض بالبنى التحتية للنادي والاعتناء بجميع فرق الاندية لمواصلة الإنجازات.
كما تبين أن عمل الهيئة الادارية المؤقتة هو متابعة الامور الإدارية والفنية والتهيئة لإقامة إنتخابات جديدة والتي ستكون الهيئة العامة هي الفيصل في إختيار الشخصيات القادرة على خروج النادي الى بر الامان.
كما توضح أن الجلوس مع المستثمر الحالي للنادي من عدمه سيكون بعد الانتخابات لوضع خارطة طريق حقيقية تخدم مصلحة النادي من خلال مشروع حقيقي وفعال ويحقق الفائدة الكبرى لهذا النادي العريق سواء كان مع المستثمر الحالي او مستثمر اخر ، كما ننوه بأن النادي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق هذا الموقع  الذي دائما يبتعد عن الحقيقة والتظليل لغايات معروفة  يستهدف من خلالها اكبر نادي في العراق بتاريخه وعراقته ولاعبيه وجمهوره.
رغد دحام

اخبار ذات الصلة