• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 00:36:38
{رياضة:الفرات نيوز} تغلب النفط على ضيفه القاسم بنتيجة (3-0)، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز، التي احتضنها ملعب النفط وسط حضور جماهيري ضعيف.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

تقدم أصحاب الارض مبكرا عن طريق صهيب رعد في الدقيقة 12، وأضاف وليد كريم الهدف الثاني بالدقيقة 44، وتكفل علي رحيم بإحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 75. 
وبهذا الانتصار، قفز النفط الى المركز الخامس برصيد 61 نقطة، فيما بقي القاسم بالمركز ال 15 برصيد 40 نقطة.
(الكرخ×الكهرباء) 
وفي مباراة أخرى بالتوقيت ذاته، انتزع الكرخ فوزا ثمينا من منافسه الكهرباء بنتيجة (1-0) في المباراة التي اقيمت في ملعب الراحل أحمد راضي بالعاصمة بغداد. 
سجل هدف الكرخ الثمين اللاعب جعفر عبيس في الدقيقة 49 من زمن المباراة.
بهذا الفوز رفع الكرخ رصيده إلى 43 نقطة بالمركز 13، فيما ظل الكهرباء ثامنا برصيد 50 نقطة.
(الديوانية×امانة بغداد)
واقتنص الديوانية فوزا قاتلا من مستضيفه أمانة بغداد بنتيجة (1-0)، في ملعب بغداد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز.
ومنح أنس مالك نقاط الفوز لفريقه الديوانية، بعد أن نجح في تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة الدولي مهند قاسم في الدقيقة 90.
وساد الحذر من طرفي المواجهة، وانحسرت الفواصل الهجومية طوال دقائق المباراة التي اعتمد فيها مدرب الديوانية هيثم شبول على غلق المساحات ومباغتة أصحاب الدار بطلعات سريعة.
وحضرت الإثارة في الدقائق الأخيرة، بعد أن سادت الفوضى أرجاء الملعب إثر اعتراض لاعبي ومدربي أمانة بغداد على قرار حكم المباراة، باحتساب ركلة جزاء، منحت الضيوف أهم 3 نقاط لهم في هذا الموسم، وضاعفت من حظوظهم بالبقاء في الدوري الممتاز. 
وبهذا الانتصار، رفع الديوانية رصيده إلى 38 نقطة ليقفز إلى المركز ال16، فيما تراجع أمانة بغداد إلى الترتيب ال17 بفارق الأهداف.
 

 

اخبار ذات الصلة