• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 09:57:13
{رياضة:الفرات نيوز} أكدت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، أن العمل يجري على قدم وساق بملعب كربلاء الدولي ليكون جاهزا قبل بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأشارت الوزارة في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، الى "القيام بجولات ميدانية شملت الاطلاع على أرضية ملعب كربلاء الدولي والمدرجات والمرفقات الملحقة بالملعب وكذلك ملاعب التدريب".
وأضافت "الوزارة عقدت اجتماعاً مع الملاكات الإدارية والهندسية للملعب، لاستكمال بعض النواقص والإسراع بوتيرة للعمل، ليكون على أتم الجاهزية قبل انطلاق البطولة".  
وأوضحت "عملية التأهيل والصيانة لملعب كربلاء شملت أرضية الملعب والمدرجات وقاعات المؤتمرات الصحفية والأماكن الخاصة لكبار الشخصيات".
وتابعت "تم تجهيز الأمور التقنية من منظومة الصوتيات والكاميرات والسيطرة والإنارة والإنترنت وشاشات الملعب والمصاعد، مع توفير فريق صيانة فوري في حال حدوث أي عطل أو خلل فني".
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، أعلنت في وقت سابق، تلقيها 5 مليارات و800 مليون دينار عراقي، لتهيئة الملاعب المضيفة لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، المقررة في بغداد وكربلاء منتصف يونيو/حزيران المقبل. 
وأعلنت 9 منتخبات مشاركتها بالبطولة التي ستنطلق يوم 12 يونيو/حزيران المقبل، وسيتم إجراء القرعة عبر تقنية الاتصال المرئي مطلع يونيو/حزيران المقبل.
 

اخبار ذات الصلة