• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 00:31:22
{النجف الأشرف: الفرات نيوز} دعا المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، أصحاب المواكب الحسينية الى إبراز أخلاقهم الطيبة في خدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام.

وقال المرجع النجفي خلال مشاركته في مسيرة زيارة الأربعين "آمل من الله سبحانه اني يتقبل الله الزيارة ويعيد علينا المناسبة مرات ومرات ويكرمنا بخدمة الإمام الحسين {ع} وزواره".
وأضاف "على أصحاب المواكب الذي لم يبلغنا منهم الا الطيب من باب المناسبة اقول عليكم ابراز اخلاقكم الطيبة العربية الكريمة لزوار الحسين".
وتابع الشيخ النجفي "أرجوا الله ان يمن على الجميع وخدمة زوار الامام الحسين ان يتقبل منهم ويرفع هذا البلاء عن جميع العالم".
أكد أن طريق كربلاء المقدسة وزيارة الإِمام الحسين هما السبيل لنجاة الأُمة، وأَن الزائرين هم تحت حماية ورعاية الإِمام (سلام الله عليه)، شارحا في الوقت ذاته ما لخدمة وزائري الإنسان الحسين (عليه السلام) من كرامات ومقامات عظيمة وكبير عند الباري (عن وجل).
إلى ذلك ابتهل إلى الباري (سبحانه وتعالى) أن يرحم العالم وأبناء العراق وشيعة أهل بيت النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) بنحو الخصوص أن يرفع عنهم وباء كورونا.
وقدم شكره واعتزازه ودعائه لخدمة الإمام الحسين (عليه السلام) من مواكب وسرادق حسينية ومركز إرشاد التائهين.
فيما أكد ممثل المرجع الشيخ علي النجفي أكدّ في حديث له أَن المرجع الشيخ النجفي شارك المؤمنين إِحياء هذه الشعيرة المقدسة لزيارة الإِمام الحسين (عليه السلام)؛ لأَنها لها مكانة خاصة عند الله (سبحانه وتعالى) ولها الفضل العظيم وشرف كبير لمن يحيها في الدنيا والآخرة.
وأشار الى أهمية أن سرعة المؤمنون توجيهات المختصين في الشأن الصحي وضوابط خلايا الأزمة للحد من إنتشار جائحة كورونا.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة