• Thursday 25 April 2024
  • 2024/04/25 18:48:31
{رياضية: الفرات نيوز} فجر إعلان الهيئة المؤقتة للقوة الجوية، التي تم إيقاف عملها من قبل وزارة الشباب والرياضة، بإتمام صفقة التعاقد مع المحترف الكونغولي كريس موجالو، الجدل لدى الشارع الرياضي العراقي.

وأصبح كريس موجالو، الذي يلعب في مركز المهاجم، وسبق له تمثيل سيمبا التنزاني، ثاني محترف أفريقي تثار حوله الشكوك، بعد الكاميروني أرنيست تييري، الذي نفى انضمامه للقوة الجوية، رغم تأكيدات الهيئة المؤقتة بالظفر بخدماته.

وبات على موجالو، معرفة شرعية العقد الذي أبرمه مساء اليوم الأربعاء، مع الهيئة المؤقتة للقوة الجوية، والتي تم إيقاف عملها من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن جميع العقود التي تخص القوة الجوية للموسم الجديد باطلة، لعدم قانونية الهيئة المؤقتة للقوة الجوية، والتي أدارت شئون النادي في الفترة الماضية. 

يذكر أن كريس موجالو، البالغ من العمر 32 عاما، نجح مع فريقه السابق سيمبا التنزاني، في الحصول على لقب الدوري المحلي لموسم 2021-2022، وسجل 15 هدفا في البطولة.

وذكرت مصادر ان الهيئة المؤقتة للقوة الجوية، والتي تم إيقاف عملها من قبل وزارة الشباب، أبلغت الجهاز الفني بقيادة قحطان جثير، باستئناف التدريبات اعتبارا من اليوم الخميس.

 

اخبار ذات الصلة