• Wednesday 1 December 2021
  • 2021/12/01 18:49:47
{رياضية: الفرات نيوز} نوه عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فراس بحر العلوم ،الاربعاء، إلى سبب استدعاء لاعب الجوية السابق وأهلي بنغازي الحالي همام طارق بسبب ما حصل عند نهاية مباراة كأس السوبر بين فريقي الجوية والزوراء.

وقال بحر العلوم لوكالة {الفرات نيوز}: "نتوقع انه لن يتم استدعاء اللاعبين همام طارق ومحمد صالح بسبب الحالة التي حصلت في نهاية مباراة كأس السوبر". 

وأضاف، ان "أقل مايكون هو لفت النظر لان همام طارق لاعب منتخب وهكذا تصرفات تتمدد الى المنتخب وهكذا حالة لو حصلت في المنتخب الوطني تكون هنالك عقوبات كبيرة ومالية ايضا". 

وشدد عضو الاتحاد، على ان"تكون هنالك عقوبة مالية لا ادارية كإيقاف عن اللعب وتكون حسب لائحة الانضباط المعتمدة".

وشهدت مباراة نهائي كأس السوبر بين الجوية والزوراء الأسبوع الماضي مشاحنة بين اللاعب همام طارق ومحمد صالح مع صافرة النهاية، حيث قام همام بركل الكرة باتجاه محمد صالح بعد ان أشار لاعب الزوراء إلى همام بالسكوت.

وقال طارق عقب قرار استدعائه من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، ان "ما حصل بعد المباراة جاء في لحظة عصبية ورداً على الحركة من قبل اللاعب {محمد صالح} واشارته لي بالسكوت"، مضيفا أن "ما حدث هو عبارة عن توجيهي العتب لـ «محمد صالح» عن محاولة تأخير الوقت واشار لي بالسكوت وحدثت ردة فعل من قبلي في وقت صعب جداً نتيجة تأخرنا بهدف في المباراة". 

وأكد أن" ما يحدث داخل ارض الملعب لا ينعكس خارجه وجميع الامور تنتهي بعد صافرة حكم اللقاء"، مبينا ان" محمد صالح صديق هو وبقية اللاعبين وما يجمعنا اكبر حتى من كرة القدم". 

وأضاف :"سأتواجد في اتحاد الكرة وأوضح ما حصل من سوء فهم مع اللاعب محمد صالح الذي اقدم له الاعتذار عن ما حصل".

يشار إلى أن المباراة إنتهت بفوز الزوراء بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب مازن فياض، ليتوج النوارس باللقب الغالي على حساب الغريم التقليدي نادي القوة الجوية. 

Hazem

إتصال: رغد دحام 

اخبار ذات الصلة