• Thursday 9 May 2024
  • 2024/05/09 14:11:39
{محلية:الفرات نيوز} وجهت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم السبت، رسالة امتعاض الى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني إنفانتينو.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وجاء في نص الرسالة، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منا، انه :"نود إعلامكم ان  العراق ومن خلال الجهات ذات العلاقة بالجانب الرياضي قد عملت جاهدة من اجل خلق بيئة رياضية آمنه وقد مهدت كل السبل المتعلقة بإقامة استحقاق العراق من المباريات الدولية على أرضه وملاعبه".

واضافت النقابة "حيث زارت العديد من الوفود الرياضية العربية وأقرت بان ملاعب العراق جاهزة لإقامة مباريات ألا أننا فوجئنا ومعنا كل الجماهير الرياضية وغير الرياضية بقرار ألفيفا بنقل مباراة العراق والإمارات من بغداد إلى ملعب محايد ومن ثم سلب حق العراق في تحديد المكان الذي يختاره لإقامة المباراة".

واشارت الى "أننا اذ نعبر عن امتعاضنا لهذا القرار المحبط للعراقيين جميعاَ فأننا نستنكر وبشدة هذا القرار القاسي والظالم وحرمان الجماهير العراقية من حقها واستحقاقها في متابعة منتخبها الوطني وهو يلعب على أرضه في هذه المباراة المهمة من كأس العالم".

وختمت النقابة رسالتها "آملين أن ينأى ألفيفا بنفسه عن التأثيرات البعيدة كل البعد عن الرياضة ومبادئها السامية وإعادة النظر بإعادة المباراة إلى الملاعب العراقية".

اخبار ذات الصلة