• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 12:56:39
{سياسية: الفرات نيوز} كشف عضو في الإطار التنسيقي عن زيارة جديدة لوفد من الإطار الى محافظة النجف الأشرف خلال اليومين المقبلين.

وقال عضو الإطار عن إئتلاف دولة القانون كاظم راضي لوكالة {الفرات نيوز} :"هنالك مباحثات سياسية على ترتيب زيارة أخرى لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر خلال اليومين المقبلين".

وأضاف "الوضع حتى الآن مبهم والعمل جاري على ترتيب الزيارة المتوقعة خلال اليومين المقبلين".

يشار الى ان الزيارة المرتقبة لوفد الإطار التنسيقي للسيد الصدر ستكون الثانية في غضون أسبوع بعد مصادقة المحكمة الاتحادية العليا لنتائج الانتخابات في 27 من الشهر الماضي.

واستقبل السيد الصدر الأربعاء الماضي في منزله بالنجف وفداً من الإطار ضم رئيس تحالف الفتح هادي العامري وأمين عام عصائب أهل الحق قيس الخزعلي ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض.

وبُعيد اللقاء، نشر زعيم التيار الصدري على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قصاصة ورقية كتب عليها "حكومة أغلبية وطنية لا شرقية ولا غربية".

فيما وصف العامري اللقاء بانه "كان إيجابياً ومسؤولاً ومنطلقاً من تغليب مصلحة الدولة القوية، والنجاح في المرحلة المقبلة" مضيفا "سيتم استكمال بحث ضمانات النجاح في بناء الدولة وفي الأيام القريبة المقبلة ستكون لنا عودة مرة أخرى للنجف".

رغد دحام

اخبار ذات الصلة