• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 09:23:14
{بغداد:الفرات نيوز} يحاول كلا المنتخبين الانكليزي والاورغوياني تحقيق اولى نقاط المونديال عندما يتقابلان مساء اليوم الخميس على ملعب ارينا كورينثيانز ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل.

يدخل المنتخب الاوروبي اللقاء بعد الهزيمة في الجولة الاولى امام المنتخب الايطالي بهدف مقابل هدفين ويأمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني فك رموز الدفاع الاورغوياني وتحقيق الانتصار وتسجيل اسمه على لائحة تهديف المنتخب الانكليزي في المونديال.

ومن المتوقع ان يزج المدير الفني للسيليستي الثلاثي الخطر دييغو فورلان صاحب الخبرة والتجربة المونديالية اضافة الى هداف باريس سان جيرمان ايدنسون كافاني صاحب هدف المباراة الافتتاحية عبر ركلة جزاء اضافة الى سواريز.

وفي حال تعادل المنتخبين وفوز المنتخب الايطالي او الكوستاريكي مساء الجمعة فان فرصة الفريقين في تخطى دور المجموعات تصبح اكثر صعوبة.

على صعيد متصل يسعى المنتخبان الكولومبي وساحل العاج الى تحقيق النقاط الثلاث من اجل الانفراد في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة عندما يتقابلا مساء اليوم على ملعب ماني غاريشا الوطني ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

يدخل المنتخب الكولومبي اللقاء بعد الفوز السهل في الجولة الماضية بتغلبه على المنتخب اليوناني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وهو مرشح فوق العادة للظفر بالنقاط الكاملة والانفراد بالصدارة، ويامل المدير الفني الارجنتيني خوسيه بيكرمان تقديم اداء مشابه لما قدمه في المباراة الاولى برغم الاعتراف بصعوبة اللقاء نظراً للاسماء الموجودة في المنتخب الافريقي المنتصر في المباراة الماضية على المنتخب الاسيوي الياباني بهدفين مقابل هدف بفضل لاعب سوانزي ويلفرد بوني ومهاجم روما الايطالي جيرفينيو.

كما سيكون اللقاء معتمداً على وسط ملعب الفريقين نظراً للاسماء الموجودة في المنتخب البرتقالي مثل يايا توريه وبمساعدة قليلة من كالو وفي الطرف الاخر يوجد جميس رودريغيز ولاعب فيورنتينا المتألق خوان غوادرادو.

وسيكون مطلب المنتخبين اليوناني والياباني النقاط الثلاث لاغير عندما يتواجهان صباح غد الجمعة على ملعب ارينا داس دوناس ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من نهائيات كاس العالم 2014.

يدخل المنتخب الياباني اللقاء بعد الهزيمة امام ساحل العاج بهدف مقابل هدفين بعد ان كان متقدماً بالنتيجة في الشوط الثاني ولكن خبرة جيرفينيو وبوني قلبت الطاولة على المنتخب الاسيوي، ويأمل المدير الفني للساموراي الايطالي زاكيروني تعويض الهزيمة الماضية وتحقيق اولى نقاط المونديال من اجل افراح الشعب الياباني معتمداً على خبرة هوندا متوسط نادي ميلان والمهاجم غاعوا لاعب مان يونايتد.

وفي المقابل يدخل المنتخب اليوناني بطل اوروبا 2004 الى تحقيق نتائج مشابهة لكاس اوروبا التي اقيمت في البرتغال ويأمل في اعادة السيناريو برغم الاختلاف في البطولتين وصعوبة المهمة، وتضع جماهير اليوناني امالها على المهاجم ساماراس في مساعدة منتخبهم املاً في تحقيق نتيجة ايجابية.انتهى

اخبار ذات الصلة