• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 18:33:03
{بغداد:الفرات نيوز}كشف حارس مرمى نادي اربيل والمنتخب العراقي جلال حسن إن "منتخب اسود الرافدين يخبئ مفاجئة من العيار الثقيل لمنتخبات أسيا المشاركة في نهائيات كاس أمم أسيا والتي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل.
وأكد حسن في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين إن" لاعبي الأخضر العراقي عازمين وبكل قوة وإصرار وعزيمة على تقديم صورة فنية عنوانها التألق والإبداع والنتائج الايجابية".
واشار إلى إن" معنويات اللاعبين عالية جدا والهمة في قمة الاستعداد والأمل يحدوا الجميع بتحقيق حضور يليق بسمعة وتاريخ وحضور العراق على صعيد الكرة الأسيوية".
وقال حسن أن "مجموعة العراق متوازنة إلى حد ما بيد إننا لن ندع بطاقة العبور للدور الثاني تفلت من بين أيدينا على الرغم من المنافسة القوية لمنتخبات اليابان والأردن وفلسطين".
واعتبر إن " مباراة الأردن هي مفتاح العبور للأدوار اللاحقة لكون أن منتخب النشامى يعد المنافس الأقوى للعراق على احتلال المركز الثاني للمجموعة على افتراض إن المركز الأول ذاهب لا محالة لمنتخب الساموراي الياباني".
ونفى الحارس الأول للمنتخب الوطني العراقي وجود مشاكل في حراسة المرمى في ظل احتكام العراق على حراس مرمى عاليي المستوى , فضلا عن تواجد مدرب الحراس عماد هاشم والذي يعد احد أفضل مدربي حراس المرمى في أسيا وليس العراق فحسب"معبرا عن قلقه على" منتخبات عرب أسيا في بطولة أمم أسيا المقبلة بسبب قوة منتخبات شرقها من قبيل اليابان وكوريا الجنوبية ".
وكان المنتخب الوطني العراقي قد غادر العاصمة العراقية بغداد صوب إمارة دبي بالامارات للدخول في معسكر خارجي يقام هناك استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أسيا باستراليا أوائل العام المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة