• Tuesday 30 April 2024
  • 2024/04/30 00:55:27

{بغداد:الفرات نيوز} قدم النائب عن كتلة الفضيلة المنضوية في التحالف الوطني جمال المحمداوي التهاني والتبريكات للجيش العراقي الباسل بمناسبة مرور {94} عاما على تأسيسه، قائلا" انهم رفعوا هامة العراق عاليا في انحاء العالم اجمع حين سطروا اروع الملاحم على داعش".
وقال المحمداوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه" لايسعنا في هذه المناسبة المجيدة الا ان نتقدم باحر التهاني واصدق التبريكات الى الجيش العراقي البطل وهو يحتفل بالذكرى الرابعة والتسعون لتأسيسه ، وهو منغمر في حربه الضروس ضد اعتى قوى الشر والرذيلة داعش واعوانه يسانده في ذلك ابطال الحشد الشعبي الغيارى".

واضاف" وخاصة وان ابناء القوات المسلحة وهم يسطرون اروع صور الانتصار والبطولة من خلال التضحيات والجهود الجبارة التي يبذلوها لدحر الارهاب وتحرير الارض العراقية المغتصبة من قبل عصابات داعش الظلامية رفعوا هامة العراق عاليا في انحاء العالم اجمع".

وتابع قائلا" ولعل الشجاعة التي ابداها ابناء القوات المسلحة البطلة وهم يقارعون الارهاب الكافر الذي اهلك الحرث والنسل واستباح الحرمات تستحق التتويج بتاج الفداء والانتصار والولاء للعقيدة والوطن لاسيما وان منتسبي الجيش العراقي تميزوا بالقدرة الفائقة على تحمل الصعاب وتحدي الإرهاب المتوحش الذي يرتعد لمجرد ذكر اسمه اعتى الطواغيت".

واكد ان" قوات الجيش والتشكيلات الأمنية الأخرى على مختلف صنوفها، قدموا طيلة السنوات الماضية، تضحيات جسام في هذه الحرب، دفاعا عن أمن البلاد واستقرارها، ولتأمين سلامة العراقيين جميعاً".انتهى

اخبار ذات الصلة