• Sunday 8 September 2024
  • 2024/09/08 05:27:33
{بغداد : الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان شركة المهندس عبد الله الجبوري بتأهيل المدخل الخارجي لبوابة المدينة الرياضية في البصرة من خلال رفع الانقاض وتعديل وزراعة الارصفة وعزل الفندق التابع للمدينة ، والذي مازال في مرحلة الانشاء بسياج يفصله عن مدخل الملعب الرئيس ، تمهيدا لمباراة رفع الحظر وزيارة وفد الفيفا يوم الـ27 من شهر حزيران المقبل .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، ان " ذلك جاء خلال الجولة التفقدية التي اجراها الوزير ؛ للاطلاع على التحضيرات الاخيرة التي سبقت مباراتي الدوري الممتاز بين نفط الجنوب ودهوك ، والميناء والقوة الجوية " .
واوضح ، ان " الوزير امر بتسوية الارض المنخفضة على جانبي الشارع المؤدي من الباب الخارجية الى الملعب الرئيس ، واطلع عن كثب على آخر التحضيرات التي سبقت اقامة مباراتي الدوري ، واللتين تعدان اول استحقاق رسمي يقام على ملعب مدينة البصرة الرياضية " .
واشار الى ان " عبطان اطلع كذلك على منظومة الكهرباء والصوت والانارة ، وكذلك النقل التلفزيوني ، واوعز بمنح 400 بطاقة دخول مجانية الى روابط فريقي نفط الجنوب والميناء بواقع 200 لكل فريق ؛ لمتابعة اول استحقاق رسمي على اديم ملعب مدينة البصرة الرياضية " . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة