• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 15:16:22
{بغداد : الفرات نيوز} انتهت ازمة حارس المنتخب العراقي علي ياسين مع سلطة الجوازات في مطار اليابان التي احتجزته لساعات طويلة.
وذكر رئيس وفد المنتخب الوطني بكرة القدم شرار حيدر لوكالة{الفرات نيوز} ان" الازمة انتهت نهائيا وخاض الحارس علي ياسين الوحدة التدريبية المسائية مع المنتتخب الوطني التي اجراها في ملعب نيسان الدولي ".
واضاف ان "اليوم الأول لمعسكر منتخبنا الكروي في مدينة يوكوهاما اليابانية شهد وحدتين تدريبيتين أداهما اللاعبون في الملعب الثاني لمجمع نيسان الدولي ، بحضور ستة عشر لاعبا من أصل واحد وعشرين يمثلون نصاب المنتخب في هذا المعسكر الذي سيلعب يوم الخميس المقبل مع منتخب اليابان في لقاء كاس كيرين للتحدي".
واشار الى ان " اللاعب سيف سلمان سيلتحق مساء اليوم الاحد بعد تأخر سفره يوما في مطار دبي ، فيما سيصل يوم الثلاثاء المقبل اللاعبون المحترفون جيستين ميرام وياسر قاسم وأحمد ياسين وريبين سولاقا وفقا لحجوزات الطيران والتي تم ترتيبها لهم في وقت سابق".
واحتجز حارس مرمى المنتخب الوطني بكرة القدم علي ياسين من قبل الجوازات في مطار طوكيو الدولي بعد سحب جواز سفره ،وذلك للشك في التلاعب او العبث بالمعلومات الواردة فيه. انتهى 13

اخبار ذات الصلة