• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 15:15:38
{بغداد : الفرات نيوز} كشف عضو في الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ان الهيأة السابقة ارتكبت أخطاء فادحة في صيغة التعاقد مع اللاعبين هذا الموسم ، الأمر الذي أدى الى حرمان فريق كرة القدم الذي ينافس بقوة على لقب بطولة الدوري الممتاز الكروي من ثلاثة لاعبين محترفين ، وذلك بعد انتهاء التعاقد معهم .
وقال عضو الهيأة الادارية للنادي رعد عبد رمضان لوكالة {الفرات نيوز} لاتزال اخطاء الهيأة الادارية السابقة لنادي الشرطة الرياضي في التعاقد مع اللاعبين تلقي بظلالها السلبية على مسيرة الفريق هذا الموسم ، حيث تسببت صيغة التعاقد التي أبرمتها من ابعاد ثلاثة لاعبين محترفين عن صفوف الفريق نظراً لانتهاء فترة التعاقد معهم ، والتي تنص حسب صيغة العقد الى الخامس عشر من الشهر الحالي .
وأضاف عبد رمضان ان "الهيأة الادارية السابقة وقعت في خطأ فادح كونها أبرمت عقداً حددت فيه تأريخ انتهاء التعاقد والذي ينص في بنوده لغاية الخامس عشر من الشهر الحالي وكان الأجدر بها ان تتفق مع اللاعبين الى نهاية الموسم ، كما يعلم الجميع ان الدوري العراقي ومنذ سنوات عديدة لم ينتهِ بموعد محدد ، لذا ان هذه الفقرة في العقد عجلت من رحيل محترفينا في وقت كنا بأمس الحاجة لخدماتهم".
وزاد عبد رمضان انه "لم تنفع جميع المحاولات التي بذلتها الهيأة الادارية والكادر التدريبي في سبيل إقناع اللاعبين بالعدول عن قراراهم والتعاقد معهم مجدداً ، كونهم أصروا على المغادرة نظراً لارتفاع درجات الحرارة والتي تعتبر خطراً على حياتهم حسب قولهم" .
يشار الى ان اللاعبين الثلاثة الذين غادروا فريق الشرطة بعد انتهاء فترة التعاقد معهم كل من الكاميروني مكاجي بوكار ، والبرازيلي كايون ، والنيجيري فليكس .انتهى 10 ح








اخبار ذات الصلة