• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 15:17:47
{بغداد : الفرات نيوز} عد مشرف المنتخب الوطني بكرة القدم كامل زغير ،اليوم الاثنين ، مباراة المنتخب مع اليابان المحك والمؤشر الحقيقي على ارتباط أي لاعب محترف بمنتخب أسود الرافدين ، مبينا ان " اللاعب الذي يقدم أفضل عطاء للمنتخب في مباراته مع اليابان ينال الحظوة لدى الاتحاد والطاقم التدريبي " .
وذكر الناطق الرسمي باسم اتحاد الكرة لوكالة {الفرات نيوز} ان "الاتحاد حريص في كل وقت على الاستجابة لطلب المدرب باستدعاء أي لاعب ، وتأمين وصوله إلى المعسكر" .
وقال إن "بعضا من اللاعبين المحترفين بحاجة إلى إدراك أهمية تمثيل المنتخب إلى جانب كونه واجبا ، فلولا الظهور على المستوى الدولي ما تحقق لهم حلم الاحتراف ، معترفا بأن مستوى تجاوب اللاعبين المحترفين متفاوت ، لهذا لابد من وقفة جادة تمكن المنتخب من الاستفادة من قدرات أي لاعب على هذا الصعيد من دون تردد أو تأخير" .
وأضاف زغير ان " مباراتنا المقبلة مع اليابان هي المحك وهي المؤشر الحقيقي على ارتباط أي لاعب محترف بمنتخب أسود الرافدين ، ونحن كاتحاد ننظر الى اللاعبين المحليين والمحترفين على درجة واحدة من التكافؤ ، والأهم ان من يحرص على تقديم أفضل عطاء للمنتخب هو الذي ينال الحظوة لدى الاتحاد والطاقم التدريبي " .
يذكر ان " المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية مع المنتخب الياباني في الحادي عشر من الشهر الجاري " .انتهى13 ح

اخبار ذات الصلة