• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:15:53
{البصرة : الفرات نيوز} يجتمع فريقا نفط الجنوب والميناء في قمة نارية بديربي البصرة للتنافس على صدارة المجموعة الثانية لدوري كرة القدم الممتاز.
وافاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} "بان اللقاء سينطلق في الساعة العاشرة من مساء يوم غد السبت في ملعب المدينة الرياضية بمحافظة البصرة"،
ويقف الميناء في صدارة المجموعة وله 7 نقاط متفوقاً على الجوية بفارق الاهداف والاخير سيلاعب في اليوم والوقت ذاته بملعب الشعب الدولي فريق دهوك صاحب المركز الثالث وله 5 نقاط.
اما الطرف الثاني فهو فريق نفط الجنوب الذي يملك 5 نقاط ايضاً بالمركز الرابع في المجموعة متخلفاً عن دهوك الثالث بفارق الاهداف.الميناء يمتلك الافضلية من ناحية الجماهير الكبيرة للنادي التي نشاهدها في كل مباراة والاستقرار النسبي من ناحية المدرب الذي تم التجديد له السوري حسام السيد وكذلك نوعية اللاعبين المتوفرة في الجيل الحالي في الجانب الاخر.
ويعد فريق نفط الجنوب من الفرق الفتية التي وضعت بصمتها في الدوري العراقي ويعد من الفرق الجاهزة وصاحبة الاقضلية من جميع النواحي الادارية والمالية والتدريبية والفريقان يسعيان للفوز الذي يمنحنا ثلاث نقاط ليكونا على ابواب النهائي".انتهى ك

اخبار ذات الصلة