• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 09:23:12
{بغداد:الفرات نيوز} اعلنت وزارة الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، ان جميع المنتديات التابعة لها احتضنت تدريبات الشباب على استخدام السلاح تلبية لنداء المرجعية العليا في النجف الاشرف.
وقال الناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم على ان" الوزارة وبتوجيه من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان احتضنت عبر كافة منشآتها الرياضية من منتديات وقاعات الآلاف من الشباب العراقي الذي لبى نداء المرجعية العليا في النجف الأشرف بالتدرب على استخدام السلاح ضد عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف ان" الوزارة وضمن خطتها لهذا العام وضعت مشروع دعم المجاهدين من ابطال الحشد الشعبي من أولوياتها وهي ساعية الى ان تصبح المؤسسة الاولى المتصدرة والسباقة في تنفيذ المبادرات الداعمة لابطال الحشد، فبدأت بحملات التبرع بالدم والزيارات الميدانية لعوائل الشهداء والجرحى واستمرت عبر مبادرة الزفاف الجماعي في بغداد وكربلاء ولن تقف عند هذا الحد لانها مهما قدمت وستقدم فأن ذلك يدخل ضمن إطار الواجب الحقيقي تجاه الشباب الصابر المجاهد الذي يدافع عن وطنه الحبيب العراق".

وكانت المرجعية الدينية العليا اعلنت في الـ5 من شهر حزيران الجاري وخلال خطبة صلاة الجمعة بكربلاء المقدسة عن رعاية الشباب وتدريبهم على السلاح لدرء المخاطر عن البلد لو تطلب ذلك بالإضافة الى زيادة الوعي والإدراك.انتهى

اخبار ذات الصلة