• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:26:16
{بغداد: الفرات نيوز} بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مع رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين موضوع رفع الحظر عن الملاعب العراقية ، ودعم كرة القدم في البلاد .
واكد عبطان في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاحد ، انه " تلقى اتصالا هاتفيا من الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ، تم خلاله مناقشة جملة من القضايا التي تتعلق بالاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا} والكرة العراقية ورفع الحظر عن الملاعب " .
واشار عبطان بحسب البيان انه " عبر خلال الاتصال الهاتفي عن اسفه لقرار الفيفا بتأجيل اقامة المباراة الودية في البصرة ، والتي كانت ممهدة لرفع الحظر عن الملاعب ، حيث تم تأجيلها من دون مبررات مقنعة ، ما تسبب بحالتي احباط وحزن لدى الجماهير الرياضية التي كانت تنتظر بشغف رفع الحظر ومشاهدة فرقها ومنتخباتها الوطنية تتنافس من على اديم ملاعبها ، معربا عن امله ان يكون لسمو الامير دوره الفاعل في مساندة كرة العراق ودعم ملف رفع الحظر ، لاسيما وانه يعد من الشخصيات الرياضية المؤثرة " .
واوضح الوزير ان " الامير علي بن الحسين اشاد بالكرة العراقية وتطورها ، كما ابدى اعجابه بختام الدوري والمباراة النهائية التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا غلب عليه التشجيع النظيف ، كما اكد رغبته بزيارة العراق في اقرب فرصة ، وتعهد بالوقوف مع العراق ، ودعم جهود رفع الحظر " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة