• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:27:37
{كربلاء المقدسة: الفرات نيوز} أوعز رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي إلى مدير شباب ورياضة كربلاء علي الشهرستاني بترتيب إقامة معسكر خارجي لكرة نادي كربلاء في ايران خلال الأيام المقبلة ، وذلك خلال حضورهما المباراة الختامية لشهداء طويريج للحشد الشعبي بخماسي الكرة .




وقال مدير شباب ورياضة كربلاء علي الشهرستاني لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ، انه سيعمل على ترتيب معسكر يليق بسمعة النادي كونه يمثل الواجهة الرياضية للمدينة المقدسة ، وسيعمل على إنهاء كافة الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع القنصلية الإيرانية في المحافظة .
وكان فريق الحشد الشعبي قد أحرز لقب البطولة على حساب فريق الشهيد يوسف بركلات الترجيح .

الى ذلك اكدت عضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة جنان الوزني ان مديرية الشباب والرياضة ومنتدياتها العاملة في عموم المحافظة تعد الحاضن الأول للشباب من خلال برامجها ، ودوراتها الهادفة التي تنمي القابليات والأفكار وترعى المواهب الشبابية ولجميع المرحل .
جاء ذلك خلال زيارتها لمقر المديرية واللقاء بمدير الشباب علي الشهرستاني الذي قدم شرحا مفصلا عن طبيعة ومهام عمل المديرية والمنتديات والمنشآت الرياضية ، بالأضافة الى ماقامت به المديرية من مبادرات لدعم قطعات الحشد الشعبي وزيارات ميدانية للجرحى ، وبطولات رياضية خلال شهر رمضان المبارك ، وأيضا العلاقة الوثيقة ما بين المديرية والأندية والاتحادات الرياضية والفرق الشعبية .
من جهتها أبدت عضو لجنة الشباب والرياضة عن رغبتها ببذل أقصى الجهود في سبيل دعم الأنشطة والمبادرات في مديرية الشباب ، إضافة الى دعم مشروع تسليم ملعب حي العامل سعة 2000 متفرج الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه الى مراحله الأخيرة .
وتعهدت الوزني بطرح هذا الموضوع في إحدى جلسات مجلس المحافظة لتأمين مبلغ تكملة مضمار التارتان ؛ ليتسنى للشركة المنفذة إكمال المشروع وتسليمه لمديرية الشباب ؛ ليكون صرحا جديدا مضافا للمنشآت الرياضية في كربلاء المقدسة . انتهى ح

اخبار ذات الصلة