• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:24:21
{بغداد :الفرات نيوز}قال عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم والناطق الرسمي كامل زغير اليوم السبت، ان الفرق المعترضة على نظام الدوري الذي اقره الاتحاد في اجتماعة اليوم ان تتقدم بكتاب رسمي حول اعتراضها على الالية الجديد .

واضاف زغير في تصريح لوكالة {الفرات نيوز}" نحن نحترم جميع الفرق والاعتراض من حقهم وان كل الاندية التي ترغب باقمة دوري عام من عشرين فريق عليها تقديم كتاب رسمي معتمد من قبل ادارة النادي كي يتسنى للاتحاد مناقشة الموضوع معهم واختيار ماهو انسب خدمة للكرة العراقية ".
واضاف انه "لحد الان لم نتلقى طلب رسمي من اي فريق حول اعتراضه على نظام دوري المجموعتين وان كل ما اشيع هو فقط عبر وسائل الاعلام ، وعلى الفرق المعترضة ومن يرغب تغيير الية الدوري تقديم مذكرة او طلب رسمي للاتحاد يعترض فيه على الالية المقترحة حتى تتضح الصورة لدى الاتحاد ".
واشار الى ان "الاتحاد سيكون مع الفرق في ماتراه مناسب فهي الجزء المهم في حلقة الدوري وارائها توخذ بعين الاعتبار ".
يذكر ان الاتحاد قرر اليوم اقامة الدوري بنظام المجوعتين 10 فرق لكل مجموعة يتأهل البطل من كل مجموعة لنهائي الدوري فيما هددت الاندية الجماهيرية الاربعة الكبرى في بغداد الزوراء والقوة الجوية والشرطة والطلبة بالاضافة فريقي الكهرباء ونفط الجنوب بانسحابها من الدوري وعدم اللعب في حال اصرار الاتحاد على نظام المجوعتين.انتهى

اخبار ذات الصلة