• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:29:48
{بغداد : الفرات نيوز} أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم ان قرار إقامة الدوري وفق نظام المجموعتين لا رجعة فيه ، وان منهاج مبارياته للفرق العشرين المشاركة في المسابقة سوف يتم الاعلان عنه في غضون الايام المقبلة .
وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير لمراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء ، ان " الاتحاد العراقي لكرة القدم ماضٍ في قراره بإقامة الدوري وفق نظام المجموعتين لا رجعة فيه ، وان منهاج مبارياته للفرق العشرين المشاركة في المسابقة سوف يتم الاعلان عنه في غضون الايام المقبلة " .
واضاف زغير ان " ادارات خمسة عشر ناديا ابدت موافقتها الرسمية على اقامة الدوري بنظام المجموعتين كونه يلبي ظروف المرحلة الحالية التي يشهدها البلد ، ويأخذ بنظر الاعتبار التوقفات والمناسبات الدينية والاستحقاقات الخارجية للمنتخبات الوطنية ، فضلا عن ضرورة إراحة اللاعبين والمدربين واختصار الوقت المخصص للمسابقة ، وعدم تكرار هفوات المواسم الماضية " .
وكانت الاندية الجماهيرية في بغداد وهي الزوراء ، والشرطة ، والقوة الجوية ، والطلبة ، بالاضافة الى الكهرباء قد ابدت اعتراضها على آلية الدوري ، مطالبة باعتماد نظام الدوري العام بدلا من دوري المجموعات ، مهددة بالانسحاب من المسابقة في حالة اصرار لجنة المسابقات على قرارها . انتهى10 ح







اخبار ذات الصلة