• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:32:20
{بغداد : الفرات نيوز}اعلن الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة عن تسميته لوفد المنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة تصفيات اسيا التي تضيفها تايلاند خلال شهر اب المقبل .

وقال امين سر الاتحاد عبد الرضا علي ،في تصريح صحفي ان" الوفد الذي سيرأسه الامين المالي علي تكليف سيضم فراس موسى كمشرف للفريق والمدرب بولات بالاضافة الى ثلاث مساعدين هم طارق محمد وحسين جاسم وطارق حلو ، وثمانية اوزان وهي : 49 كغم حسن علي ناصر، 52 كغم مرتضى رعد، 56 كغم جعفر عبد الرضا ، 60 كغم عمار جبار، 64 كغم كرار كاظم سهم ، 69 كغم احمد عبد الكريم ، 75 كغم وحيد عبد الرضا و81 كغم احمد وميض".
واضاف ان" تسمية الاوزان الثمانية جاءت بناءا على رغبة المدرب بعد مشاهدة مستوياتهم خلال البطولات التي اقامها الاتحاد في وقت سابق مع المدرب بولات والذي اكد في ذات الوقت امكانية الحصول على الاوسمة والتي كانت سببا في جعله يعتمد الاوزان المشار اليها اعلاه خاصة وان الملاكمين استطاعوا خلال المدة الماضية من الافادة من المعسكرات الاخيرة وتطوير مهاراتهم ، لذلك فنحن بحاجة الى معسكر اخر ونزالات ودية لغرض الاحتكاك ، وقد لبى الاتحاد المركزي رغبة الدرب في اعتماد المعسكر قبل البطولة في احدى الدول الاسيوية المتطورة بالاضافة الى تهيأة نزالات الى جانب معسكر داخلي في بغداد ".
وبين ان" الاتحاد قرر توفير جميع مستلزمات انجاح المهمة بتشكيل لجنة لمتابعة المنتخب في مهمة الوطنية المقبلة".
من جانب اخرى قال امين السر ان بطولة اندية العراق للمتقدمين ستنطلق يوم العاشر من شهر ايلول المقبل اي بعد انتهاء مهمة منتخبنا الاسيوية ، كي يكتسبوا الراحة من ثم الانضمام الى فرقهم للمشاركة في البطولة، واعلن الاتحاد موعد الاتحاد موعد انطلاق البطولة في وقت مبكر لكي تاخذ الاندية وقتها الكافي للتحضير لها واختيار الملاكمين الانسب. انتهى10






اخبار ذات الصلة