• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 23:22:56
{بغداد : الفرات نيوز} احرز فريق منتدى شباب العز لقب بطولة {حشدنا عزنا} بخماسي الكرة للفرق الشعبية في النجف الاشرف بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الاحرار بنتيجة 3-2 وذلك على القاعة المغلقة في منتدى شباب الغري النموذجي التابع لمديرية شباب ورياضة النجف الاشرف.
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " البطولة شارك فيها 12 فريقا شعبيا، وحضر المباراة النهائية مدير شباب ورياضة النجف الاشرف سعد النجم ومجموعة من وجهاء ورياضيي المنطقة ، وفي نهاية المباراة وزعت الكؤوس والهدايا على الفريق الفائز ".
وتابع البيان انه " من جانب اخر نظم منتدى شباب الامام علي {ع} في مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف بطولة {النصر للحشد الشعبي} في لعبة الكاراتيه للفئات العمرية, بمشاركة ثمانية لاعبين اربعة لفئة البراعم واربعة لفئة الشباب بأشراف الكابتن احمد عبد الحمزة مدرب اللعبة".
واكمل " ان المباراتين اسفرتا عن فوز اللاعب محمد وسام على اللاعب احمد وسام بنتيجة 5\3 للبراعم بينما اسفرت فئة الشباب عن فوز اللاعب علي حسين عبد الامير على اللاعب حسن زهير عباس بنتيجة 6\3 وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بحضور كادر المنتدى ومدربي اللعبة".انتهى

اخبار ذات الصلة