• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 01:27:22
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن اتحاد كرة القدم توصله لاتفاق رسمي يقضي بخوض مباراتين وديتين لمنتخبنا الوطني في معسكره المزمع اقامته في العاصمة القطرية الدوحة .
وقال عضو المركز الإعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ، إن " منتخبنا الوطني سيعسكر عشرة أيام في العاصمة القطرية الدوحة بدءاً من السبت المقبل ، تحضيرا للتصفيات المزدوجة المؤهلة للمونديال روسيا ونهائيات أمم آسيا ، التي سنلاقي فيها المنتخبين التايواني والتايلندي في الأسبوع الاول لشهر آيلول المقبل " .
وأوضح ان معسكر الدوحة سيشهد خوض مباراتين وديتين ، الاولى أمام نادي لخويا في اليوم الرابع لمعسكر الفريق ، والمباراة الأخرى ستجمع منتخبنا الوطني بنادي أم صلال في اليوم الثامن وقبل خمسة أيام من مواجهة المنتخب اللبناني .
وبين ان المنتخب سيعاني من غياب المحترفين والمغتربين البالغ عددهم 14 لاعبا في معسكر الدوحة، وربما لن يتواجدوا في ودية بيروت أيضا، بسبب لوائح الفيفا التي تنص على تفريغ اللاعبين قبيل 72 ساعة من موعد المباريات الرسمية ، والمنضوية تحت أجندة وروزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم .
يذكر ان منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته للتصفيات المزدوجة بواقع معسكر تدريبي يستمر لثمانية وعشرين يوما ، تتخلله ثلاثة لقاءات ودية تحضيرية . انتهى ح

اخبار ذات الصلة