• Monday 1 July 2024
  • 2024/07/01 19:22:25
{أمنية:الفرات نيوز} القت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، القبض على ستة متهمين بينهم عصابة "لسرقة الصيدليات" واخرين بتجارة وترويج المواد المخدرة في جانب الكرخ.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت القيادة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه بـ:"التنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادتنا، تمكنت قطعاتنا الامنية ومن خلال ( اللواء الثامن شرطة اتحادية، فوج طوارئ الكرخ الثاني، مديرية مكافحة الاجرام)، من القاء القبض على عصابة "لسرقة الصيدليات" مكونة من ثلاث اشخاص اعترفو خلال التحقيق الاولي بسرقة عدد من الصيدليات".

واضافت "جاء ذلك بعد ورود معلومات تفيد بوجود حادث سرقة في احدى مناطق الكرخ، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وبعد تدقيق وتتبع كاميرات المراقبة تم التعرف على الجناة والوصول اليهم واعتقالهم جميعا وضبط بحوزتهم كمية من مادة الكريستال واجهزة تعاطيها".

واردفت القيادة "فيما تم اعتقال متهمين اثنين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وبالجرم المشهود، واخر وفق المادة ٤/٢ ارهاب ضبط بحوزته بندقية نوع M4 ، في منطقتي (رحمانية الجعيفر، چكوك)"، منوهة بـ"احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".

اخبار ذات الصلة