• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 13:40:19
{الفرات نيوز : بغداد} في واحدة من أبشع الجرائم قام شخصان بأغتصاب طفلة يتيمة الاب تبلغ من العمر ٩ سنوات وتصويرها وارسال مقطع الفيديو المصور الى والدتها ومساومتها لدفع الأموال مقابل عدم نشر المقطع.

حيث تمكن هذا اليوم مجموعة من الضباط والمنتسبين في مكافحة الاجرام من الإطاحة بهم من خلال كمين محكم حسب ما أعلن عنه إعلام مديرية إجراء بغداد . 

وذكر المديرية في بيان تلقته وكالة {الفرات نيوز} إنه، "بعد ان احالت محكمة تحقيق ابي غريب الينا الاوراق التحقيقية الخاصة بقضية اغتصاب طفلة يتيمة الاب تبلغ من العمر ٩ سنوات وتصويرها من قبل مجهولين وارسال مقطع الفديو المصور الى والدتها ومساومتها مقابل عدم نشر المقطع. 

وأضاف البيان،" وحسب امر وتوجيه مدير مكافحة اجرام بغداد بتشكيل فريق عمل برئاسة السيد مدير مكتب ابي غريب لمكافحة الاجرام ومجموعة من الضباط والمنتسبين للتوصل الى الجناة وعلى الفور تم المباشرة بالتحري وجمع المعلومات والاستدلال باشكال وصوت الجناة في مقطع الفيديو وهما اثنان والتوصل اليهم والقاء القبض عليهم بكمين محكم ، ولدى التحقيق معهما ومواجهتهم بالمقطع الفديوي والمجنى عليها اعترفوا صراحة بقيامهم بالجريمة وتم تدوين اقوالهما وتصديقها قضائيا بالاعتراف وفق المادة ٣٩٣ من قانون العقوبات تمهيدا لاحالتهم للمحاكم المختصة لينالو جزائهم العادل .

Hazem 

 

 

اخبار ذات الصلة