• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 16:30:29
{بغداد: الفرات نيوز} رد مجلس النواب، الجمعة، على معلومات مغلوطة نقلت بشان نائب رئيس المجلس بشير الحداد في جلسة الاقتراض.

وذكر المجلس في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت معلومات مغلوطة وغير صحيحة بشأن مداخلة نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد في جلسة فجر يوم الخميس ١٢/١١/٢٠٢٠ والتي تم التصويت فيها على قانون تمويل العجز المالي وموقف رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي حيال ذلك.
وتابع "تود الدائرة الإعلامية في مجلس النواب ان تبين للرأي العام ان السيد رئيس مجلس النواب اعطى دور نائب رئيس المجلس للمداخلة بكل تقدير واحترام التي اكد فيها د.بشير حداد على ضرورة رص الصفوف وتوحيد المواقف واعطاء الفرصة لمفاوضي اقليم كردستان للوصول الى بغداد والاتفاق على ما مختلف عليه في الفقرة الواردة في قانون تمويل العجز المالي.

ونفت الدائرة الإعلامية جملة وتفصيلاً وجود اي تشنج بين السيدين رئيس المجلس محمد الحلبوسي ونائب رئيس المجلس د.بشير حداد وجرى الامر بصورة طبيعية جداً داخل قبة المجلس، بل ان السيد رئيس المجلس عندما طالب السادة النواب بالتريث ساعات محدوده اقسم بالله العظيم ان الكتل الكردستانية اذا ما خرجت من قاعة المجلس فسوف لن تعود مرة اخرى وكما يتبين من تسجيل الجلسة المنشور على قناة اليوتيوب الخاصة بالدائرة الاعلامية.
 

اخبار ذات الصلة