• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 04:00:56
{بغداد: الفرات نيوز} نظمت وزارة التجارة، الاثنين، جولة اعلامية ثانية لمخازنها في منطقة العطيفية في بغداد بهدف وضع الرأي العام في الصورة وكيفية توزيع مفردات البطاقة التموينية على المواطنين.

وذكرت الوزارة في بيان نقله الناطق الرسمي، بانها"نظمت جولة اعلامية ثانية بحضور عدد من مراسلي القنوات التلفزيونية والوكالات الاخبارية، لتوضيح الصورة واستعراض اليات توزيع البطاقة التموينية على المواطنين ونقلها عبر الناقلين والوكلاء وفق البرنامج المعتاد في التجهيز".

واضافت، ان"الجولة شملت مراكز القطع في بغداد وصومعة العطيفية، وتم اطلاع الاعلاميين على كيفية الطحن والتغليف وتجهيز مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين"، مبينة ان"الاعلام شريك رئيس وفاعل في نقل الصورة الحقيقية الى الرأي العام".

وقال مدير عام شركة تصنيع الحبوب حسنين مهدي الزبيدي: "نطمئن المواطنين بان مفردات البطاقة التموينية ويتم توزيعها على المواطنين وفقا للالية التي وضعتها وزارة التجارة، لايصالها لمنازل المواطنين".

واضاف، ان"موظفي وزارة التجارة مستمرين خلال ايام حظر التجوال ويبذلون جهودا للوصول الى جميع المستفادين من البطاقة التموينية عبر الوكلاء وهناك ارقام ساخنة يمكن للمواطنين والوكلاء الاتصال عليها للابلاغ عن اية شكاوى".

ونظمت وزارة التجارة، يوم السبت الماضي، جولة اعلامية لمخازنها في منطقة الدباش والدورة ومراكز قطع الحرية في مخازن الدباش وسايلو ومطحنة الدورة للاطلاع على عمليات طحن الحنطة واستلام كميات الرز والحنطة واليات توزيعها بين المواطنين. انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة