• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 18:28:56
{بغداد: الفرات نيوز} أكد النائب عن كتلة الحكمة ستار الجابري، ان مبادرة رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، في تعليق نشاطات التيار نظراً للظرف الذي يمر به البلد جراء أزمة فيروس كورونا بانها على "حجم الحدث والمسؤولية".

وقال الجابري لوكالة {الفرات نيوز} "كانت مبادرة السيد الحكيم طيبة وانسانية وعلى حجم الحدث والازمة في البلد حيث يمر الشعب العراقي بأزمة لم يتعرض لها في تاريخه المعاصر جراء خطر كورونا الذي لم يسلم منه العالم".
ولفت الى ان "مبادرة السيد الحكيم تشير الى ان لا نستهلك الوقت بالسياسية التي لا تغني عن فقر ولا تشبع عن جوع فالشعب العراقي يحتاج جميع أبنائه  لاسيما أصحاب القرار والمسؤولية وهذه المبادرة هي أول مبادرة في غلق الأبواب السياسية واللقاءات والندوات والاجتماعات من أجل التضامن والوقوف مع الشعب وهذه ليست بجديدة على السيد الحكيم وطالما كانت مبادراته لصالح الشعب العراقي وهي أشبه ببلسم لجراحته".
وأشار الجابري الى "تبني تيار الحكمة في توزيع السلة الغذائية للعوائل المتعففة وسنساهم ميدانيا للاطلاع على أحوال أبناء شعبنا، وكانت لنا مبادرة شخصية بتقديم طلب الى رئيس الحكومة {المستقيل} عادل عبد المهدي، في سد نواقص واحتياجات الكوادر الصحية والطبية في محافظة ذي قار واستحصلنا موافقات بشأنها".
وأعرب عن "أمله من جميع المسؤولين في الحكومة الاتحادية وفي المحافظات التظافر والتعاون كفريق واحد لخدمة أبناء الشعب العراقي في هذه الأزمة وتجاوزها".   
وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، أعلن أمس "تعليق كافة الأنشطة السياسية لتيار الحكمة الوطني وتوجيه كل جهود التيار وقياداته للمشاركة في الحملة الشعبية التي يقوم بها الخيرون من كل أطياف العراق لمقاومة جائحة كورونا إدراكا لحراجة الموقف الذي يمر به العراقيون وإيماناً بضرورة تعبئة كل الجهود لتجاوز هذه المحنة".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة