• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 20:53:16
{بغداد:الفرات نيوز} تسلم وزير الصناعة والمعادن، منهل عزيز الخباز، الخميس، مهام منصبه خلفا لصالح عبدالله الجبوري ضمن مراسم الاستلام والتسليم التي أجريت في القصر الحكومي للمسؤولية والحقائب الوزارية بحضور رئيس مجلس مصطفى الكاظمي ورئيس الحكومة المستقيلة عادل عبدالمهدي.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان" الخباز ثمن الجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلتها الكوادر المتقدمة وموظفي مقر الوزارة والشركات التابعة لها خلال الفترة الماضية"، متعهدا بأنه" سيعمل جاهدا من اجل اعادة الصناعة العراقية إلى الصدارة وتغعيل المعامل المعطلة واعادة ثقة المواطن بالصناعة والمنتج الوطني في ظل ماتزخر به شركات وزارة الصناعة والمعادن من كفاءات وخبرات وماتمتلكه من إمكانيات في مختلف المجالات الصناعية".
  ودعا الخباز الى" اهمية تكاتف وتظافر الجهود خلال المرحلة المقبلة للدفع بعجلة الصناعة إلى الأمام".
من جانبه هنأ الوزير السابق صالح عبدالله الجبوري بتولي الوزير الجديد مهام الوزارة، مؤكدا أن وزارة الصناعة والمعادن ستمضي في خططها وتوجهاتها السليمة من اجل الوصول إلى الأهداف المنشودة في جعل الصناعة المحلية رافدا أساسيا لدعم اقتصاد البلد.
يذكر أن مجلس النواب منح الثقة إلى منهل عزيز الخباز لتولي وزارة الصناعة والمعادن ضمن حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة