• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 19:48:15
{أمنية:الفرات نيوز} اعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، تشدد تدعيم القوات الامنية والدخول بحالة انذار في المناطق المقدسة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المتحدث باسم الوزارة، اللواء خالد المحنا {للفرات نيوز} ان :"بيان العتبة الكاظمية المقدسة عن وضع المدينة لايعتبر شكوى بقدر ما هو يحث جميع الاجهزة؛ لاتخاذ الاجهزة الامنية المزيد من التحوطات والاجراءات".
واضاف "كما يعرف بحاجة المدينة لزيادة التحوطات لاهميتها القصوى فتحتاج الى صرامة اكثر واجراءات وجهد اكبر وانه من جانب يشجع القوات الامنية".
وتابع المحنا "سيكون هنالك تشديد وتدعيم للقوات خصوصا في المناطق المقدسة في مثل هذه الايام من خلال تعزيزات وخطط وقوة ستدخل انذار فضلا عن توجيهات بتنفيذ اوامر القبض غير المنفذة".
وطالبت العتبة الكاظمية المقدسة، في بيان الجهات الأمنية المعنية وبالسرعة القصوى على إعادة النظر في أداء السيطرات الماسكة للأرض وتقويمها من كل الجوانب لتمكينها من القيام بواجباتها ومنع الجرائم الجنائية والأخلاقية وكافة المخالفات القانونية والاجتماعية والأخلاقية والآداب العامة التي بدأت تغزو المدن المقدسة ومنها مدينة الكاظمية المقدسة مؤخرا بأشكال وأساليب وآليات وطرق ووسائل مختلفة مرفوضة شرعا ودستوريا وقانونيا ومجتمعيا واخلاقيا وتجاوزها الخطوط الحمراء لحرمة ومكانة العتبات المقدسة وهي سابقة خطيرة كبرى يجب الوقوف ضدها ومنعها بكل الوسائل التنفيذية والقانونية والقضائية.
كما شددت العتبة الكاظمية المقدسة، على محاسبة كل الخارجين على القانون والمهددين لارواح الناس والسلم الاهلي والمجتمعي دون استثناء بشدة وحزم وقوة كي يكونوا عبرة لمن يعتبر.

من: رغد دحام

 

اخبار ذات الصلة