• Saturday 6 July 2024
  • 2024/07/06 05:43:52
{دولية: الفرات نيوز} قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، ان "الشهيد أبو مهدي المهندس، كان شريكاً أساسياً في صنع الانتصارين على الاحتلال الأميركي وداعش".

وبين السيد نصر الله في مقابلة تلفزيونية "اغتيال القائدين الشهيدين قاسم سليماني والمهندس كان عملية مكشوفة بخلاف اغتيال الشهيدين القيادي في حزب الله عماد مغنية والعالم النووي الايراني فخري زاده".
وبين ان "الشهيد سليماني كان يملك {كاريزما} وقدرة كبيرة على التأثير في من يعرفه وشخصية إنسانية مميزة وكان رجل استراتيجيا وتخطيط ورجل ميدان وتكتيك في آن واحد".
وأضاف "في الآونة الأخيرة قبل استشهاد سليماني كنت شديد القلق عليه وحذرته مراراً، واليوم أفتقده كثيراً وكنت أشعر أننا شخص واحد".
وأكد السيد نصر الله ان "الشهيد المهندس هو قائد عظيم وشخصية شبيهة بالشهيد سليماني وكان {المهندس} شريكاً أساسياً في صنع الانتصارين على الاحتلال الأميركي وداعش وكان أحد قادة محور المقاومة بما يتجاوز العراق إلى كل قضايا المنطقة
ولفت الى ان "الأميركيين خرجوا من العراق رغم أنوفهم، أذلاء وصاغرين نتيجة ضربات المقاومة وهم خرجوا من العراق تحت النار لدرجة أنهم توسلوا إلى الشهيد سليماني".
 

اخبار ذات الصلة