• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 21:59:04
{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الصناعة استعدادها لتلبية حاجة مؤسسات الدفاع من المستلزمات الطبية والعسكرية بالسرعة الممكنة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الدفاع نجاح الشمري في مقر الوزارة ببغداد، اليوم الخميس، وزير الصناعة والمعادن صالـح عبـد الله الجبـوري، وعضو مجلس النواب مقـدام الجميلـي، للتباحث حول الآليات والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين خلال المرحلة الراهنة لمواجهة خطر إنتشار فايروس كورونا في البلاد.
وبحسب بيان الدفاع، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان الشمري أبدى الرغبة بالعمل المشترك والتعاقد مع وزارة الصناعة لشراء منتجاتها المحلية والإستفادة من إمكانياتها لدعم قطاع الأمن والدفـاع.
مـن جانبه، أستعـرض وزير الصناعة، خلال اللقاء الإمكانيات المتاحة لدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن والطاقات والخبرات التي تمتلكها لدعم قطاعات الدولة وجهود الحكومة في مواجهة خطر الوباء.
واكد الجبوري، إستعداد الوزارة لتلبية حاجة مؤسسات وزارة الدفاع من مختلف المستلزمات الطبية والوقائية من الكمامات والكحول وأنواع المعقمات والمطهرات إضافة إلى الإحتياجات الأخرى فيما يتعلق بالمعدات والتجهيزات والمستلزمات العسكرية وبالسرعة الممكنة.انتهى 
وفاء الفتلاوي
 

اخبار ذات الصلة